جمعية زهرة

Zahra Association

Search
Close this search box.

أمير منطقة الرياض يدشن الحملة الوطنية للتوعية بأهمية الاكتشاف المبكر لسرطان الثدي لجمعية زهرة (أكتوبر 2023 )

دشن اليوم أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، الحملة الوطنية للتوعية بالكشف المبكر عن سرطان الثدي تحت شعار #النتيجة_خير ،  والتي يتم تنظيمها رسمياً بالتعاون مع التحالف السعودي لجمعيات السرطان وبرنامج سند محمد بن سلمان والشريك الرسمي شركة روشن.

 

و قدحضر التدشين رئيس مجلس إدارة جمعية زهرة صاحبة السمو الملكي الأميرة هيفاء بنت فيصل بن عبدالعزيز وأعضاء المجلس  والرئيس التنفيذي للتسويق والتواصل بمجموعة روشن  أ/غادة الرميان.

 

و ذكرت سمو الأميرة هيفاء بنت فيصل رئيس مجلس إدارة جمعية زهرة: ” تأتي الحملة الوطنية للتوعية بسرطان الثدي بدعم من شركة روشن كشريك رئيسي، وذلك  للعام الثاني على التوالي، وهذا يساهم في تحقيق التعاون لتعزيز جهودنا في تحقيق أهدافنا المرجوة من الحملة، في ضرورة الكشف المبكر عن سرطان الثدي واعتباره إجراء دوري يجب الالتزام فيه. وأيضًا تشجيع السيدات والرجال على الكشف في أقرب وقت.  وأوضحت أيضًا: ” خلال الحملة ستكون هناك العديد من الأنشطة والفعاليات لدعم المستفيدات وعدد من من ورش العمل ومحاضرات توعوية حضورية وافتراضية في مناطق مختلفة في المملكة على مدار شهر أكتوبر بأكمله. وكما أشارت سموها إلى وجود عدة شراكات للجمعية مع القطاع الحكومي والخاص ومؤسسات المجتمع المدني، والتي تساهم في تنفيذ مشاريعها التنموية في مناطق مختلفة من المملكة وحملة أكتوبر 2023

 

 

 

 

وصرحت غادة الرميان، الرئيس التنفيذي للتسويق والتواصل بمجموعة روشن: ” انطلاقاً من قيمنا والتزامنا الثابت بالمسؤولية تجاه مجتمعنا ، تدخل رعاية روشن لحملة جمعية زهرة للتوعية بسرطان الثدي عامها الثاني. وتأتي هذه الرعاية إيماناً من المجموعة بأهمية رفع الوعي بهذا المرض الخطير ودعم جهود الكشف المبكر عنه ومساندة المصابات به”. وأضافت الرميان: “إن روشن، بصفتها شركة سعودية وطنية مسؤولة، تحرص على الوقوف جنباً إلى جنب مع المبادرات والحملات الوطنية المساهمة في دعم الصحة العامة في المجتمع ، وتسعى إلى ترك بصمة إيجابية تضمن حياة صحية ومستدامة لكل من يعيش على أرض المملكة الغالية”.

 

وتهدف حملة هذا العام على تشجيع السيدات على الاهتمام بصحة الثدي، والالتزام بالكشف المبكر عن سرطان الثدي وإدراجه ضمن أسلوب حياتهن الصحي. والتركيز أيضاً على السيدات ذوات التاريخ العائلي بالمرض وضرورة الالتزام بالفحوصات الدورية. كما تركز حملة هذا العام على أهمية دور الرجل وتوعيته تجاه دعم السيدات في فحوصاتهن الدورية، وكذلك توعيتهم عن احتمالية الإصابة بسرطان الثدي لدى الرجال.

 

 

 

 

 

انتهى،،،

___________________________________

جمعية زهرة لسرطان الثدي – قسم العلاقات العامة – 0563447455