أخر الأخبار

جمعية زهرة تفوز بالمرتبة الثالثة لجائزة الملك خالد
تهـــدف هذه الجائـــزة إلـــى تحســـين مســتوى الأداء الإداري للمنظمـــات غيــر الربحيــة، بمـــا ينعكـــس إيجابــا علــى جــودة الخدمــات المقدمـــة لمســتفيديها
مويجعلهــا أكثــر ً فاعليـــة وتأثيـــرا فـــي تنميـــة المجتمـــع، ورفـع مسـتوى كفـاءة العمل وتعظيـم أثرها الاجتماعي، وتحسـين القـدرات الإدارية، وتشـجيع ممارسـات الحوكمـة الرشـيدة.
ويجــري تقييــم المنظمــات المترشــحة وفـق المعاييـر المتعلقـة بالاستراتيجية ، والحوكمـة، والمـوارد البشـرية، والإدارة الماليـة، والاستثمار، والتواصـل، وتنميـة المـوارد، وتقنيـة المعلومـات، وقيـاس الأداء والأثر .
الجمعية العمومية في دورتها الرابعة
تم بحمد الله وتوفيقه عقد اجتماع الجمعية العمومية لـ #جمعية_زهرة للسنة المالية ٢٠٢٠ م
مساء يوم الاثنين 27/09/2021 (عن بُعد)، وقد حضر الاجتماع أعضاء الجمعية العمومية وممثلي وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية
وقد تم بث اجتماع الجمعية العمومية في مقر الشركة السعودية للكهرباء، نشكر لهم دعمهم المتواصل وحسن الاستضافة.
أمير الرياض بالإنابة يدشِّن الحملة التوعوية بأهمية الاكتشاف المبكر لسرطان الثدي
دشَّن أمير منطقة الرياض بالإنابة، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، اليوم الاثنين الحملة الوطنية التوعوية لأهمية الاكتشاف المبكر لسرطان الثدي تحت شعار (كيف_كنت_وين_صرت)، التي يتم تنظيمها رسميًّا بالتعاون مع وزارة الصحة وجمعية زهرة وبرنامج سند محمد بن سلمان.
وتفصيلاً، حضر التدشين رئيس مجلس إدارة جمعية زهرة الأميرة هيفاء بنت فيصل بن عبدالعزيز، وأعضاء المجلس، وممثلو وزارة الصحة وبرنامج سند محمد بن سلمان.
وأوضحت الأميرة هيفاء أن تنظيم الحملة هذا العام سوف يكون من خلال وسائل التواصل الاجتماعي وحملات تسويق إلكتروني، وسوف يتم تسليط الضوء في الحملة على ضرورة التشجيع على إجراء الكشف المبكر دوريًّا، وتقليل عامل الخوف من الكشف المبكر لدى السيدات، مع رغبتنا العالية في تقليل نسبة الإصابة بمرض سرطان الثدي بمراحله المتأخرة.
وأضافت: سوف يتم تنظيم ذلك من خلال ورش عمل ومحاضرات توعوية عن طريق البث المباشر (webinar)، ولقاءات خاصة لمريضات ومتعافيات سرطان الثدي.
ولفتت إلى أن للجمعية شراكات عدة مع القطاعَيْن الحكومي والخاص، ومؤسسات المجتمع المدني، التي بدورها تساهم في تفعيل مشاريعها التنموية في مناطق السعودية المختلفة وحملة أكتوبر 2021م.